الشحن
داخل الإمارات:
يتم توصيل الطلب خلال 2-5 أيام عمل من إكمال الطلب ، ما بين الساعة 11:00صباحاً -5:00 مساءً
– عند استلام البضاعة ، سنطلب منكِ ( نحن أو شركة التوصيل ) توقيعكِ على الفاتورة وهذا التوقيع يكون بمثابة تأكيد على أنه تم استلام الطلب .
– حالة عدم تواجدكِ بالعنوان الذي قمت بتحديده سنقوم ( نحن أو شركة التوصيل ) بتسليم البضاعة لأي شخص متواجد بالعنوان المحدد من قبلكِ مع توقيعه علي الفاتورة وبذلك يعتبر العميل قد استلم الطلب.
– في حال الوصول إلى العنوان المحدد من قبلكِ ولم نستطع تسليم الطلب، لعدم وجود العميل أو من ينوب عنه للاستلام ، سوف يتم إرجاع الطلب إلى مستودعنا.
متجر صِلـــه غير مسؤول عن أي سلع لم يتم توصيلها خلال 30 يوم من تاريخ الشراء.
خارج الإمارات :
تم توفير خدمة الشحن الجوي لجميع انحاء العالم لعملائنا الاعزاء خارج الإمارات تماشيا مع سياسات وتحقيق أهداف متجر صِلـــه للوصول إلى العالمية.
– في حال استكمال الطلب ، سوف يقوم موظفونا بتجهيز وتغليف الطلب استعداداً لشحنه خارج دولة الإمارات عن طريق شركة التوصيل
– سوف يتم إرسال رقم التتبع الخاص بالشحنة للعميل لتتبع خط سير الطلب عن طريق البريد الالكتروني الخاص بالعميل
– تترواح مدة الشحن من 5-10 أيام عمل
الإرجاع والتبديل
ستبقى سياستنا سارية لمدة 5 أيام منذ تاريخ استلام الطلب. في حال انقضاء 5 أيام منذ تاريخ استلام الطلب، لا يعود بإمكانكِ استرجاع أو استبدال المشتريات.
لكي تكونِ قادراً على إعادة المشتريات، يجب أن تكون السلعة غير مستخدمة وفي الحالة ذاتها التي استلمتِها بها، ويجب أن تكون في الغلاف الأصلي.
إذا كنتِ ترغبِ في إعادة مشترياتكِ، أمامكِ 5 أيام منذ تاريخ استلام الطلب، لإعادة المنتجات لنا بهدف استبدالها. وينبغي عليكِ اتباع الخطوات التالية:
الخطوة 1: التواصل معنا عبر الوتساب للحصول على كافة المعلومات التي تحتاجها لإرجاع الطلب.
الخطوة 2: تجهيز المشتريات في حالتها وغلافها الأصليين، والتأكد من إرفاق فاتورة الطلب أو رقم الطلب.
الخطوة 3: ما إن يتم استلام المشتريات المُعادة ومعاينتها، سنقوم بإرسال بريد إلكتروني لكِ لإبلاغكِ بأننا استلمناها.
الإرجاع:
سياستنا لا تقبل استرجاع المبالغ بتاتاً.
في حالة وجود خلل من جانبنا أو تلف في المنتج، سنقوم بتبديل المنتج أو توفير بديل له بنفس القيمة.
التبديل:
في حالة وجود خطأ من جانبنا، نتكفل برسوم التبديل كاملاً.
أما في حال رغبة تبديل المقاس أو اللون من قبل العميل يتعين عليه دفع رسوم التبديل التالية:
الشارقة، عجمان، أبو ظبي، رأس الخيمة، الفجيرة، دبي، وأم القيوين، يتحمل العميل رسوم التبديل بقيمة 30 درهم .
المناطق الغربية والمناطق النائية، يتحمل العميل رسوم التبديل بقيمة 50 درهم .
يرجى ملاحظة أن هذه السياسة قد تخضع للتغيير دون إشعار مسبق، ويجب على العميل الاتصال بنا في غضون 5 أيام من استلام الطلب لقديم طلب التبديل.
الأصناف الغير قابلة للتبديل
– الأغراض التي تم شراؤها خلال التنزيلات. ولكن يجوز تبديل المنتجات المسعرة بحسب سعرها الأساسي.
– أي منتج لا يكون في حالته الأصلية أو يكون متضرراً أو فيه قطع ناقصة لأسباب غير ناتجة عن خطأ من طرفنا.
– المنتجات التي يظهر عليها علامات استخدام أو غسيل واضحة.
– المنتجات المُعادة بعد انقضاء 5 أيام من تاريخ استلام الطلب.
إلغاء الطلب
يجوز للعميل إلغاء طلبه خلال 24 ساعة، ويتم ردّ القيمة المالية إلى طريقة الدفع المستخدمة أساساً من قبَله.
يُرجى الانتظار 7 أيام على الأقل لإتمام عملية استرداد المال.
في حال احتجتِ إلى المزيد من المساعدة، يرجى التواصل معنا على الوتساب ,الانستاغرام أو البريد الإلكتروني.